الشايقاب

عام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شكرا للاهل والاخوان بالموقع المميز

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1شكرا للاهل والاخوان بالموقع المميز Empty شكرا للاهل والاخوان بالموقع المميز في الأربعاء يناير 27, 2010 8:58 pm

عابدين النور

السلااام عيكم ورحمة الله تعالي وبركاته اهلي اخواني احبابي بقرية الشايقاب القرية الام القرية المضيافة التي تحتضن الناس المتميزون الاخيار من البشر ومن هذا المنطلق اخص بالشكر الاخ العزيززياد ابراهيم في اسهامه لانشاء المنتدي وهي بدايات شاب يتتطلع الي لم اهل القرية سواء اكانو بالداخل او الخارج وتقديم مساهماتهم وافكارهم وايضا لايفوتني ان اعزي مربي الاجيال وضوء القرية وضوء الغربة الذي كان لنا بمثابة الاب الحنون في غربتنا بعد ان كنا نتماثل لبعض الشفاء من جرح فقيدنا واخي العزيز ابنه اسعد ولكن هذا حال الدنيا وكلنا لها(وانا لله وانا اليه راجعون)اشكر مجددا الاخ ابراهيم عبود لتفانيه وجهوده في حلحلة مشاكل القرية وتواصله معنا تحياتي اليكم جميعا الاخ محي الدين؛الاخ ابوسالف؛اخي يوسف الهادي ؛اخي محمد الفاتح بماليزيا واخيه مومن واخي الاستاذ الفاضل محمد احمد البشير الحاج((الحضيري)) لك التحية والتجلة واحسن الله عزاكم في وفاة دكتور بشري والمرحومة رجاء لهم المغفرة والرحمة وتحياتي الي جميع الاخوة بالمنتدي؛؛؛؛؛ اخوكم عابدين النور علي موسي طيفور

2شكرا للاهل والاخوان بالموقع المميز Empty cogratulation في الأربعاء يناير 27, 2010 11:01 pm

abood

abood
السلام عليكم الاخ/ عابدين النور
كيف حالك وقد اختفيت عن الانظار عساك بخير ولك الشكر فى اسهاماتك وحكاية الشكر دى يجب عدم التركيز عليها لان حب الشايقاب واهلها لا تحتمل المزايدات وهى فى حدقات العيون او هكذا يجب ان تكون فلك من الجميع التقدير والى مزيدا من المساهمات
وكمان عايزين نشوفك فى الاسكاى بى

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]